الأخبار و التقارير الإعلامية

خلال اجتماعهما الثاني بحضور مجلس الإدارة ... استمرارا تبادل الخبرات بين جمعيتي السلام والشعبة 

خلال اجتماعهما الثاني بحضور مجلس الإدارة

استمرارا تبادل الخبرات بين جمعيتي السلام والشعبة 
 
إعلام الجمعية


للمرة الثانية خلال العام الحالي، شهد مكتب جمعية السلام للخدمات الإنسانية، اجتماع تبادل الخبرات بين جمعية السلام وجمعية الشعبة الخيرية، في إطار التعاون المستمر بين الجمعيات في المحافظة وخارجها، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 16-11-1443هـ.
 وحضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد هلال البوحسن، ونائب الرئيس علي الصالح، والمدير التنفيذي حسين العليوي، والمشرف المالي يونس الحليمي، فيما مثل جمعية الشعبة الخيرية نائب الرئيس سلطان العواد، وأمين الصندوق ناصر السبيعي، والباحث الاجتماعي سالم العواد.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الجمعية بالإخوة الأشقاء، شاكرًا حرصهم على تبادل هذه الخبرات، وكرمهم في تقديم المعلومة التي تعود بالنفع على المستفيدين، موضحًا أن هذه الزيارات من شأنها رفع رصيد بنك المعلومات بين الجانبين، داعيًا إلى المزيد من التنسيق لمثل هذه المبادرات الأخوية النافعة.
ومن جانبه، أكد نائب رئيس جمعية الشعبة سلطان العواد على أهمية التواصل لتبادل المعلومات في الجانب الخيري، ولا شك أن تراكم الخبرات وتغذيتها تحتاجه مجالس الإدارة للجمعيات، فربما تقود معلومة واحدة إلى دعم خيري أو مبادرة من جهات أهلية أو حكومية ترفع من رصيد الجمعية.
وفي نهاية اللقاء الذي شهد مداخلات بين جميع الأعضاء، عبر الجميع عن سعادتهم وارتياحهم من اللقاء، آملين أن يتكرر خلال السنة أكثر من مرة.
البوم الصور
خلال اجتماعهما الثاني بحضور مجلس الإدارة ... استمرارا تبادل الخبرات بين جمعيتي السلام والشعبة 
تبرع سريع